http://www.mukallatoday.com

في لقاء حضره الوكيل الكثيري

نقاش حول احتياجات مشاريع التنمية المحلية بمديرية ساه للعام 2018

1/8/2018 المسيلة "المكلا اليوم" قيس الدوعني

  • أستضاف الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري أمس الأحد لقاء حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وقيادة السلطة المحلية بمديرية ساه حيث ناقش اللقاء الاحتياجات وأولوية مشاريع التنمية المحلية بمديرية ساه للعام 2018 م . وأكد وكيل محافظة حضرموت على أهمية الرفع بمختلف المشاريع في قطاعات التربية والتعليم والصحة وغيرها من منطلق الاحتياجات الملحة والعاجلة للمنطقة داعيا قيادة السلطة المحلية بساه إلى التوزيع العادل لهذه المشاريع بين مختلف التجمعات السكانية بالمديرية .
    وأشار الوكيل الكثيري إلى أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تعكف حاليا على رسم خارطة المشاريع التنموية للعام 2018 مطالبا السلطة المحلية بساه بالتعجيل والرفع بقائمة المشاريع والاحتياجات في مدة أقصاها الخميس القادم  .
    من جانبه أوضح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري أن السلطة المحلية قد أعدت قائمة بالاحتياجات والمشاريع وتمت مناقشتها وإقرارها وسيتم الرفع بها غدا الاثنين لافتا إلى أن القائمة ركزت على المشاريع والاحتياجات الملحة للمديرية في مختلف مناطقها .
    وأكد الشيخ عوض بن منيف الجابري على ضرورة إيلاء مديرية ساه اهتماماً خاصاً على اعتبارها منطقة إنتاج نفطي ومنحها نصيبا عادلا في مخصصات المشاريع الممولة من نسبة حضرموت من عائدات النفط  .