http://www.mukallatoday.com

وزير النفط السابق المهندس محمد بن نبهان ينفي مشاركته في مؤتمر الرياض واستلام اي مبالغ مالي

1/7/2018 المكلا "المكلا اليوم" خاص

  • نفى المهندس محمد عبدالله بن نبهان مشاركته في مؤتمر الرياض وكذا استلام اي مبالغ مالي صرفت له من وزارة المالية السعودية او اي جهات أخرى. جاء ذلك في تصريح خاص ادلى به بهذا الشأن، مؤكدا ان هناك مواقع اخبارية ووسائل اعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت خلال اليومين الماضيين ما زعمت انها كشوفات صادرة من وزارة المالية السعودية بها اسماء المشاركين في مؤتمر الرياض مع تحديد مبالغ مالية قرين اسم كل مشارك وتم الاشارة الى اسمي ضمن هذه الكشوفات وانني هنا اعلن للرأي العام انه لم تتم دعوتي للمشاركة في هذا المؤتمر ولم اشارك فيه ولم استلم اية مبالغ اطلاقا بل ولم اقم بزيارة للمملكة العربية السعودية منذ ما يقارب اربعين عاما .
    وقال: "من هذا المنطلق فإنني احمل كل من يروج لهذه الاكاذيب المسؤولية الاخلاقية لان مثل هذه الاساليب التي تسعى اليها جهات مشبوهة وبثها لمثل هذه الاكاذيب التي ليس لها الا هدف واحد وهو الاساءة لسمعة الناس دون وجه حق" .
    واكد بن نبهان في ختام تصريحه انه وبعد استقالة حكومة الكفاءات مطلع يناير 2015  والتي شغل فيها حقيبة وزارة النفط والمعادن فقد عاد لعمله في شركة بترومسيلة ومنصبه الذي كان يشغله قبل توليه حقيبة وزارة النفط والمعادن  واستمر في تأدية مهامه من مواقع الإنتاج بالشركة بحضرموت  إلى يومنا هذا بل ولم يغادر حضرموت.