http://www.mukallatoday.com

ورشة تدريبية لتقييم الإحتياجات لسيدات الأعمال في غرفة تجارة وصناعة حضرموت

11/12/2017 المكلا "المكلا اليوم" خاص

  • عقدت في قاعة غرفة تجارة وصناعة حضرموت صباح اليوم الاحد 12 نوفمبر  الجاري ورشة عمل لسيدات الاعمال بمحافظة حضرموت حول " تقييم الإحتياجات التدريبية لسيدات الاعمال في حضرموت" .. وقد ألقى الشيخ / فارس خالد بن هلابي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت كلمة الإفتتاح أشار فيها الى اهمية الورشة كونها تعد الأولى لتقييم إحتياجات سيدات الأعمال واكد على أهمية إنخراطهم في غرفة تجارة وصناعة حضرموت .
    واكد على اهمية الإستفاده من مخرجات الورشة وان مجلس إدارة الغرفة على إستعداد لتدليل كافة الصعاب التي تعترض سير العمل أمام سيدات الاعمال وتطوير مشاريعهن.
    وقد ألقى الأستاذ / مجدي مبارك بو عابس المحامي القائم باعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت كلمة في حفل الإفتتاح اكد فيها بان الغرفة سعت الى تفعيل عمل قسم سيدات الأعمال بتولي رئيسة قسم جديدة في الغرفه واضاف بو عابس في سياق حديثة " وتعتبر هذه الورشة باكورة عمل التنسيق مع مؤسسة روابي الخير للتنمية ونطمح ان تكون وحده لسيدات الأعمال وان تكون هناك قصص نجاح لنماذج سيدات أعمال " .
    وتنمى الأستاذ / مجدي مبارك بو عابس لسيدات الأعمال الاستفاده مما سيتم تقديمه في الورشه عبر المدرب علي بامقيشم , وتستمر هذه الدورة لمدة يوم واحد وتلقت المشاركات في الورشة الخبرات النظرية المختلفة بالإحتياجات لتدريبية وعرض بالبروجكتر على اهمية التدريب وتم توزيع في الورشة استمارة لتقييم الإحتياجات التدريبية التي تم تعبئتها من قبل سيدات الاعمال الحاضرات تمهيداً لرفعها الى المنظمات الفاعله في هذا المجال .
    حضر الورشة كل من الاستاذه / فائزه فرج بامطرف رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة في محور حضرموت ,والاخ / احمد محمد العطاس المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين , والاستاذ / عوض سالم بن حميد نائب  مدير عام مكتب الصناعة والتجارة , والمهندسة / مريم زين بافضل رئيس قسم سيدات الاعمال .