http://www.mukallatoday.com

محافظ حضرموت يوقع اتفاقية دعم التعليم بحضرموت بكلفة 200 مليون ريال

7/27/2017 المكلا "المكلا اليوم" محمد العمودي

  • برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، تم صباح اليوم توقيع اتفاقية منحة مالية مقدمة من إدارة الشركة العربية اليمنية للإسمنت لدعم التعليم في حضرموت لعام 2017 بالتعاون مع مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية صباح اليوم الخميس. القى المحافظ البحسني كلمة خلال الحفل أشاد فيها بدور التعليم في النهوض بالمجتمعات داعيا الى تحسين مستوى التعليم في المحافظة مثنيا على الجهود المبذولة والإجراءات المتخذة حديثا من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم في محاربة بعض الظواهر التي تسيء للتربية والتعليم. وأشاد المحافظ البحسني بالطلاب المتفوقين مؤكدا على وقوف السلطة المحلية ودعمها للعملية التعليمية في المحافظة داعيا التجار ورجال الاعمال الى المشاركة الفعلية في النهوض بالمحافظة ودعم المشاريع التنموية في شتى مجالات الحياة.
    من جانبه القى مدير عام الشركة العربية اليمنية للإسمنت المهندس وهيب العزب كلمة، شكر فيها السلطة المحلية على اهتمامها وتعاونها في تذليل الصعوبات التي تواجه مختلف المشاريع الخدمية في المحافظة، مؤكدا على اهتمام مجلس إدارة الشركة العربية اليمنية للإسمنت ممثلة بالشيخ عبدالله احمد بقشان في دعم المشاريع التنموية والتعليمية.
    كما القى الدكتور صالح عوض عرم رئيس مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية، كلمة شكر فيها السلطة المحلية ممثلة بالأخ / المحافظ "البحسني" وتعاونها في تسهيل كافة الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في المحافظة، مثنيا على دور إدارة الشركة العربية اليمنية للإسمنت في دعم المشاريع التعليمية.
    حضر الحفل وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس "محمد العمودي"، والوكيل المساعد لشئون الشباب الأستاذ "فهمي باضاوي"، والمدير العام للتربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ "جمال سالم عبدون" و اركان حرب قيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن "عويضان باعويضان" ومدير امن ساحل حضرموت العميد "سالم عبدالله الخنبشي" وعدد من الاخوة المدراء العموم.