| آخر تحديث الساعة 18:26:2

النائب العام يلتقي محافظ حضرموت ويشيد بجهود السلطة المحلية وتعاونها في إعادة الجهاز القضائي لممارسة مهامه مؤتمر صحفي للإعلان عن موعد إنطلاقة فعاليات تأبين الفقيد الفنان الدكتور / ابوبكر سالم بالفقيه وفد مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) يصل السودان ويلتقي بممثلين عن وزارة الصحة السودانية ومستشفى اﻷورام بالخرطوم رئيس جامعة حضرموت زيارتنا لمركز الملك سلمان كانت مثمرة بالنجاحات لدعم وتطوير المستشفى الجامعي ومركز طب الأسرة والسكنات الطلابية شركة النفط تنفي اي توجهات لزيادة تعرفة المشتقات النفطية محافظ حضرموت لدى لقائه بالقيادات الامنية: ندعو الجميع الى الحفاظ على منجز الامن وعدم ترك الفرصة لمروجي الفتنة والاشاعات المحافظ البحسني يلتقي محافظ البيضاء ويعرب عن الاستعداد لتقديم المساعدة والخبرات اللازمة المحافظ البحسني يلتقي قيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا ويطلع على أوضاعها والصعوبات التي تواجه سير الدراسة بها مدير عام مؤسسة المياه بساحل حضرموت يناقش مشاكل مؤسسة المياه بمديرية الشحر مشروع الاشغال العامة يعرض نشاطه خلال العام 2017 في مختلف القطاعات الحيوية

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

المحافظ البحسني يدش العام التدريبي الجديد لقوات المنطقة العسكرية الثانية   المكلا "المكلا اليوم" إعلام المحافظة

دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم العام التدريبي الجديد لقوات المنطقة العسكرية الثانية.
وقال المحافظ البحسني في فعالية التدشين بأن هذا التدريب يعد تقليداً مهماً جدا لتجديد استعداد القادة والأفراد والرفع من كفاءتهم وقدراتهم القتالية والاستفادة من التجارب والخبرات والمعارف العسكرية المختلفة.
وأشاد محافظ حضرموت بالإنجازات الأمنية والعسكرية التي تحققت خلال الفترة الماضية بفضل تضحيات الأبطال في قوات النخبة الحضرمية وتعاون المواطنين والتفافهم حول هذه القوات واللذين كان لهم الدور الأبرز في القضاء على عناصر الشر والإرهاب وتحقيق الأمن ونشر الطمأنينة.
وشدد المحافظ البحسني على ضرورة الاستفادة القصوى من برامج التدريبات العسكرية لفائدتها الكبيرة في تقليل الخسائر وتحقيق الأهداف وإنجاز العمليات والمهام العسكرية المختلفة بشكل صحيح واحترافي.
واستعرض محافظ حضرموت والقيادات العسكرية وحدات رمزية من لوائي حضرموت والريان, واستمع إلى شرح عن بعض الأسلحة والمعدات العسكرية التي يتم التدريب عليها.
حضر التدشين رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عمر أحمد بادبيس قائد لواء الريان العميد الركن طالب بارجاش واركان لواء حضرموت العميد علي سالم بارأس وجمع من القيادات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.
2 IMG_3031 IMG_3039 IMG_3042 IMG_3049 IMG_3055 IMG_3061 IMG_3069 IMG_3071 IMG_3075 IMG_3083 IMG_3089 IMG_3092 IMG_3103 IMG_3105 IMG_3106 IMG_3109 IMG_3110 IMG_3116 IMG_3119 IMG_3121 IMG_3140 IMG_3142 IMG_3151

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم