| آخر تحديث الساعة 8:44:32

المحافظ البحسني يفتتح ويضع جحر الأساس لعدد من مشاريع البنية التحتية بمديرية غيل باوزير المحافظ البحسني يتفقد المركز الثقافي بغيل باوزير ويلتقي أعيان المديرية قيادة مكتب تربية حضرموت الساحل تواصل لقاءاتها الموسعة للإعداد للفصل الثاني وتقيم مستوى الاداء التعليمي بمدارس المديريات لجنة ازالة اثار الاعتداءات في المكلا تواصل عمليات الازالة للاحواش المخالفة في منطقة فلك شرق المكلا جمارك حضرموت الوادي والصحراء يحقق إيرادات أكثر من 28 مليار خلال عام 2017م رئيس محكمة استئناف حضرموت يلتقي بالأجهزة الأمنية وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي في زيارة لمدينة الشحر المحافظ البحسني يحضر حفل تخرج الدفعة الخامسة (صقور حضرموت) بقيادة المنطقة العسكرية الثانية المحافظ البحسني يقوم بجولة تفقدية للمنشأة الجديدة لمؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر محافظ حضرموت يعلن عن تدشين الأنشطة الرياضية للعام 2018 بمبلغ يتجاوز الـ 48 مليون ريال وإنشاء صندوق لدعم مواهب الشباب

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

قوات النخبة الحضرمية بمديرية دوعن تحبط عمل ارهابي 1/10/2018   خاص / دوعن

أحبطت قوات النخبة الحضرمية عملا إرهابيا، يوم أمس، كاد أن يودي بحياة العشرات على الطريق الواصل بين مديريتي دوعن والضليعة، بعد أن زرعت عناصر إرهابية عدد من العبوات الناسفة شديدة الانفجار على قارعة الطريق.
حيث استطاع فريق متخصص من قوات النخبة الحضرمية بمعسكر دوعن من تفكيكها على الفور، بعد أن أدت معلومات استخباراتية لكشف المخطط الإرهابي.
إن إفشال هذه المحاولات الإرهابية لاستهداف أمن المواطن في حضرموت باتت دليل على يقظة الأجهزة الأمنية، ودورها الكبير في متابعة ورصد تلك العمليات الإرهابية والتخريبية وإحباطها.
كما تعكس حجم الاستعداد والجاهزية والقدرة التي يتحلى بها أفرد النخبة الحضرمية في مجابهة الإرهاب، وحماية أمن المواطنين وممتلكاتهم، والاستمرار في مكافحة الإرهاب ودحره.
وتدعو قيادة المنطقة العسكرية الثانية المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية، والوقوف مع جهودها الحثيثة ومساعيها في مكافحة الإرهاب، بجميع أشكاله وطرقه، والإبلاغ عن أية تحركات مشبوهة، والتي قد تسهم في إفشال العمليات الجبانة، التي تهدف لتدمير مقدّرات ومكتسبات حضرموت في مختلف المجالات.
وتشكر القيادة تعاون المواطنين الأخيار بمديريتي دوعن والضليعة، وجهودهم في اجتثاث آفة الإرهاب من جذورها، والتفافهم حول أبناؤهم في قوات النخبة الحضرمية.
هشام الجابري
الناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم