| آخر تحديث الساعة 8:44:32

المحافظ البحسني يفتتح ويضع جحر الأساس لعدد من مشاريع البنية التحتية بمديرية غيل باوزير المحافظ البحسني يتفقد المركز الثقافي بغيل باوزير ويلتقي أعيان المديرية قيادة مكتب تربية حضرموت الساحل تواصل لقاءاتها الموسعة للإعداد للفصل الثاني وتقيم مستوى الاداء التعليمي بمدارس المديريات لجنة ازالة اثار الاعتداءات في المكلا تواصل عمليات الازالة للاحواش المخالفة في منطقة فلك شرق المكلا جمارك حضرموت الوادي والصحراء يحقق إيرادات أكثر من 28 مليار خلال عام 2017م رئيس محكمة استئناف حضرموت يلتقي بالأجهزة الأمنية وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي في زيارة لمدينة الشحر المحافظ البحسني يحضر حفل تخرج الدفعة الخامسة (صقور حضرموت) بقيادة المنطقة العسكرية الثانية المحافظ البحسني يقوم بجولة تفقدية للمنشأة الجديدة لمؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر محافظ حضرموت يعلن عن تدشين الأنشطة الرياضية للعام 2018 بمبلغ يتجاوز الـ 48 مليون ريال وإنشاء صندوق لدعم مواهب الشباب

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

الموسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت تناشد المحافظ ووكيل الوادي سرعة انقاذ حقل المياه بتريم!! 1/9/2018   سيئون/ علي باسعيده

بعثت قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت بمناشده عاجلة للأخ  اللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة الثانية محافظ محافظة حضرموت ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري لإنقاذ حقل المياه بدمون بمديرية تريم ..
وجات في رسالة المناشدة إلى إن حقل المياه بمديرية تريم يتعرض للاعتداء اليومي من خلال صرف أراضي سكنية بداخلة وهو الحقل الوحيد بالمديرية الذي يستفيد منه قرابة 70 إلف نسمة.
مطالبين المحافظ والأخ الوكيل سرعة إنقاذ الحقل ووقف صرف الأراضي بداخله إلى جانب تطبيق قرارات مجلس الوزراء رقم (223) لعام 2001م و رقم (122) لعام 2004م و رقم(  96  ) لعام 2013م التي تحرم البناء في الحقل.
ولفتت المناشدة إلى إن المؤسسة سبق لها وان خاطبت الجهات المسولة بوقف صرف الأراضي في حقل دمون وبقية حقول المؤسسة في سيئون وشبام واساه ولديها إحكام قضائية لم يتم تنفيذها.
منوهين في ختام مناشدتهم إلى إن مشتركي المؤسسة في مديرية تريم وسكان المديرية في وضع حرج حال خروج الحقل عن الخدمة جراء هذه الاعتداءات المستمرة التي تحدث في أراضي الحقل يوميا..

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم