| آخر تحديث الساعة 7:31:26

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

الدكتوراة بامتياز للباحث الحضرمي الدكتور عبدالله مبارك كعيتي في الصحة العامة وطب المجتمع من جامعة القاهرة بجمهورية مصر 9/14/2017   القاهرة "المكلا اليوم" خاص

نال صباح أمس الاربعاء الباحث الحضرمي الدكتور/ عبدالله مبارك كعيتي درجة الدكتوراة في الصحة العامة وطب المجتمع من جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية .
وقد تحصل الباحث كعيتي على درجة الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية الصحة العامة وطب المجتمع بجامعة القاهرة بعد مناقشة رسالتة الموسومة ( تطوير نموذج لادارة الكوارث والازمات في محافظه حضرموت الجمهورية اليمنية ..
Development and testing prototype for Crisis Management
Hadramout Governorate - Yemen ).
ونوقشت رسالة الباحث من قبل البرفسور. الدكتورة / مديحة سعيد عبد الرازق من جامعة القاهرة والبرفسور الدكتور/ عبداللطيف المر من جامعة الزقازيق والبرفسور الدكتورة/ سحر ياسين ابراهيم من جامعة القاهرة ، وقد تمحور الرسالة في العديد من الكوراث والازمات التي تعرضت لها محافظة حضرموت واهمها اعصار تشابيلا وميج التي ضربت محافظة حضرموت وكذلك ازمة الوضع الصحي للمحافظة ابان سيطرة القاعدة على عاصمة المحافظة وعدد من المناطق ، كما تناولت الرسالة عدد من المحاور التي تقوم على تطوير نموذج إدارة الكوراث والازمات في المحافظة واهم ما تحتاج اليه في ادارة الازمات والكوراث بكافة انواعها .
الجدير بالذكر ان الباحث كعيتي نال درجة الماجستير في الصحة العامة وطب المجتمع من العام 2013 من جامعة القاهرة في هذا التخصص النادر ، وهو من ابناء مدينة الحامي الساحلية بمحافظة حضرموت .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم