| آخر تحديث الساعة 9:52:23

ليس دفاعاً عن باسلمة وإنما المحضار: ملكنا أساسه الوثيقة السلطانية الملك قبل مائة عام محافظ حضرموت يرأس الاجتماع التأسيسي لصندوق التراث والتنمية الثقافية بحضرموت مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت يؤكد ضرورة تقيم الجوانب الفنية وتنفيذ الخطط والمهام الدراسية محافظ حضرموت يؤكد على أهمية الاستفادة من الخبرات الرياضية في تنفيذ خطة النشاط الرياضي للعام 2018م مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت يبدأ العمل في إعادة ترميم وتأهيل شارع باعبود مدرسة الخنساء وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب يفتتح الخيمة التسويقية لطلاب قسم التسويق بالمعهد التجاري بالمكلا الوكيل باضاوي يعتبر ربط الماضي الرياضي بالحاضر ضرورة والدكتور الرمادي يستعرض كتابه التدريب الرياضي الحديث ورشة عمل حول ( التشريعات واللوائح القانونية للأسرة ) بكلية البنات بالمكلا جامعة حضرموت بدء امتحان الفصل الدراسي الاول للعام 2017-2018م بكلية المجتمع بسيئون

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

رئيس الوزراء يطمئن على صحة المناضل عبدالله البار 9/13/2017   "المكلا اليوم" سبأنت

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومعه محافظي محافظتي حضرموت وشبوة وعدد من الوزراء عضو مجلس الشورى المناضل الدكتور عبدالله البار للاطمئنان على صحته بعد إصابته بوعكة صحيحة .
وأشاد الدكتور بن دغر بالمناضل البار وبجهوده الوطنية والنضالية في خدمه وطنه ومجتمعة من خلال المناصب التي تقلدها .
ووجه رئيس الوزراء بنقل البار للعلاج في الخارج على نفقة الدولة وفِي أسرع وقت ممكن.. مؤكداً اهتمام الحكومة بالمناضلين الوطنين وجميع أفراد الشعب .
من جهته عبر الدكتور البار عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة لدولة رئيس الوزراء ومن معه لزيارته إلى بيته و لاطمأنه على صحته.. مشيراً إلى أن هذا المواقف ليست غريبة على رجال الدولة المخلصين لشعبهم .
رافق رئيس الوزراء محافظي حضرموت وشبوة وعدد من الوزراء.


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم