| آخر تحديث الساعة 7:31:26

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

محافظ حضرموت يلتقي نخبة من شباب مديرية الشحر ويوجه بتوفير متطالبات المديرية 9/10/2017   المكلا "المكلا اليوم" خاص

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني، مساء امس السبت بديوان المحافظة نخبة من شباب مديرية الشحر .
وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ "البحسني" بالحاضرين وأشاد بدور الشباب في قوات النخبة الحضرمية لتثبيت الأمن والأمان الذي تنعم به ساحل حضرموت اليوم، مضيفاً أن حضرموت على أعتاب مرحلة جديدة تتطلب من الجميع تضافر الجهود مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تبذل جهود كبيرة لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفق امكانيات محدودة وفي ظل ظروف غاية في الصعوبة وأكد محافظ حضرموت عزمه المضي قدما لتنفيذ منظومة الإصلاحات والعمل على بناء حضرموت الحاضر والمستقبل وفق أسس علميه صحيحه .
واكد المحافظ "البحسني" على اهتمامه بمديرية الشحر مبشراً أبناء المديرية بعدد من المشاريع الحيوية والهامة حيث أكد على إنشاء محطة توليد بمدينة الشحر بطاقة إجمالية 50 ميقا،  مبشراً أبناء الشحر بعودة المشروع الألماني  و استكمال الدراسات الخاصة بطريق الشحر - المكلا الجديدة والسعي لإيجاد جهات ممولة لهذا المشروع.
كما وجه المحافظ الغرفة التجارية بمديرية الشحر بدعم الطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد بالمكلا عبر السلطة المحلية بالمديرية، لافتاً إلى أنه وجه ايضا شركة النفط إلى زيادة النسبة المخصصة لمديرية الشحر من المشتقات النفطية، كما أعطى توجيهاته بتزويد السلطة المحلية بالشحر بشيول (غراف) يستفيد منه صندوق النظافة ومكتب العقار بالشحر، ومنح الأولوية في عدد الخانات الوظيفية الخاصة بهذا المرفق لأبناء المديرية،  كما أستجاب اللواء البحسني لطلب صندوق النظافة والتحسين بالشحر والمتمثل بزيادة المخصص المالي للصندوق  .
ووجه المحافظ البحسني بفتح محطة المحروقات الجديدة بمدينة الحامي خلال مده أقصاها 15 يوم ووعد المحافظ البحسني بمناقشة موضوع ثانوية البنات بالحامي والوضع الصحي والتعليمي بالمديرية مع السلطة المحلية بمديرية الشحر.
من جانبه القى الأستاذ/ "مصبح العبد البحسني" نائب مدير عام مديرية الشحر كلمة نقل في مستهلها تهاني ابناء مديرية الشحر للواء الركن "فرج سالمين البحسني" محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بمناسبة عيد الأضحى المبارك مشيدا بقيادته الحكيمة التي ستعيد لحضرموت تاريخها العريق وسيادتها المسلوبة .. معرباً عن خالص الشكر والامتنان لما يوليه الأخ المحافظ من اهتمام خاص بمديرية الشحر باعتبارها العمق الاستراتيجي لمحافظة حضرموت.
حضر اللقاء الأستاذ "شوقي حداد" مدير مكتب العقار بمديرية الشحر والمهندس "صالح جابر" مدير محطة التوليد بكهرباء الشحر والأستاذ "عمار العماري" مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم