| آخر تحديث الساعة 7:53:6

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

مؤسسة النور للتنمية تزف 100 عريس وعروسة في مهرجان فرائحي كبير بمدينة غيل باوزير 9/9/2017   غيل باوزير / فرحان العمودي

برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية وبتمويل شركة موسسة محمد ناصر السائر واولادة واشراف مؤسسة كويت الخير للتنمية دشنت مؤسسة النور للتنمية مساء امس مهرجان قرة العين للزواج الجماعي الخيري الاول بمدينة غيل باوزير حيث زفت 100 عريس وعروسة من مديريات غيل باوزير وبروم ميفع في مهرجان فرائحي كبير استمر لمدة ٣ ايام حضرة عدد كبير من الاهالي واولياء الامور.
الاستاذ سالم العطيشي - رئيس اللجنة العليا للمهرجان والمدير العام لمؤسسة النور للتنمية - في حفل التدشين تحدث عن مهرجان قرة العين والخطه الزمنية له ومرحلة الاعداد والتحضير وان مؤسسة النور للتنمية تطمح ان يكون هذا المهرجان سنويا مع زيادة عدد العرسان في السنوات القادمة موضحا الاهداف العامة للمهرجان، ومقدما شكره للسلطة المحلية على تذليلها للكثير من الصعاب التي كانت تواجه اللجنة وللداعمين بدولة الكويت الشقيق على دعمهم السخي ووقوفهم الدائم الى جانب اخوانهم في اليمن عامه وحضرموت خاصه، كما شكر ايضا اللجان والفرق الميدانية المشاركة في المهرجان.
بدوره تحدث مدير عام مديرية غيل باوزير محمد عوض بامطرف حيث اثنى على لجنة المهرجان بالجهود التي قامو بها داعيا لاستمرار مثل هذي المهرجانات التي تساهم بشكل كبير في مساعدة شباب المديرية في التخفيف من تكاليف واعباء الزواج، مشيدا بدور مؤسسة النور واللجان في المهرجان في تنظيم وترتيب هذا المهرجان واظهاره بهذا الشكل الائق الذي يعكس صورة حضارية وجميله عن مدينة غيل باوزير.
من جانبة تحدث فياض فرج باعامر مدير عام مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت عن سعادة بحضورة هذا المهرجان مشيدا بدور مؤسسة النور للتنمية في تنفيذها لهذا المهرجان والدور الكبير الذي تسهم فيه في العمل الخيري والانساني والنجاحات التي حققتها رغم حداثت تأسيسها، مثمنا دعم الاشقاء بدولة الكويت الشقيق في مختلف المجالات.
كما تقدم العرسان بجزيل الشكر والثناء للداعمين والمنظمين لهذا المهرجان الذي ساهم في بناء حياتهم الاسرية جاء ذلك في كلمة القاها العريس علي عمر برعية.
تخلل الحفل ايضا اوبريت بعنوان موسم الخيرات وعدد من الوصلات الانشادية والشعريه شارك فيها شعار ومنشدين من مديريتي غيل باوزير والشحر.
حضر حفل المهرجان مدير عام مديرية غيل باوزير محمد بامطرف وفياض فرج باعامر مدير عام مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل الدكتور وجدي باوزير مدير عام مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت وعمر سالم الاشولي مدير عام مكتب وزارة التخطيط وعدد من مدراء المرافق والمؤسسات الحكومية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وعدد كبير من اولياء الامور والاهالي.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم