| آخر تحديث الساعة 10:35:42

مركـــز الأخبــار

الوكيل باضاوي يشيد بالأعمال الفنية لأعضاء نادي حضرموت للتصوير الفوتوغرافي 8/13/2017   المكلا "المكلا اليوم" عبدالله عثمان

أشاد الاستاذ/ فهمي باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب بنتاجات وإبداعات نادي حضرموت للتصوير الضوئي المشارك في فعالية حصن الغويزي الثقافية والمستوى الفني الراقي الذي وصل إليه .
جاء ذلك خلال تدشينه لفعالية نادي حصن الغويزي الثقافية والتي دشنت يوم أمس الجمعة بحضور وإقبال جماهيري كبير شهدته الفعالية. مثنياً على دور النادي وما يقدمه أعضاءه من أعمال فنية رائعة عبّرت عن مدى الحس الفني والجمالي الذي وصلوا إليه وعكست صورة حضرموت ووجها التراثي الثري والجميل ليس في المعارض المحلية فقط بل وتجاوزت ذلك في المحافل العربية والعالمية. حاثاً أعضاء الفريق السير بمستوى هذا الأداء الناجح من أجل تحقيق مزيداً التفوق والألق الفوتوغرافي وتمثيل المحافظة خير تمثيل .
من جهته شكر الأخ/ عوض الصيعري رئيس نادي حضرموت للتصوير الضوئي الوكيل باضاوي على تشجيعه وثنائه على ما قدمه النادي من مشاركة . موضحاً أن المعرض يأتي في إطارالجهود المبذولة من قبل قيادة النادي في سبيل إحياء أنشطته وفعالياته وتعريف المجتمع بهدفه ورسالته الفنية الراقية والنبيلة .
بدوره عبر الأخ/ رشيد بن شبراق الرئيس الفخري للنادي عن سعادته بمستوى الإقبال من قبل الزائرين للفعالية والذي يعكس بدوره مستوى النجاح والإمكانيات الفنية الراقية التي وصل إليها أعضاء النادي والذي حظي بزخم جماهير مشرّف . شاكراً الوكيل باضاوي على ماقدمه من تشجيع وتحفيز والذي سيكون له أبلغ الأثر على مشوارهم الفوتوغرافي .
من جانبه أكد الأخ/ أحمد باطرفي نائب رئيس النادي أن الفترة القادمة ستشهد تطورات جادة وملموسة في نشاط النادي في سبيل الارتقاء بمستواهم الفني خطوات نحو الأفضل وبما يمكنهم من المنافسة ليس على الصعيد المحلي فقط بل وعلى المستوى العربي والدولي . داعياً أعضاء النادي إلى شحذ الهمم والعمل على تطوير قدراتهم وإمكانياتهم الفنية والسير بها نحو آفاق النجاح.



تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم