| آخر تحديث الساعة 23:9:50

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

الرئيس الفيتنامي يتسلّم أوراق اعتماد سفير اليمن الدكتور عادل باحميد 7/14/2017   هانوي"المكلا اليوم"سبأنت

تسلّم رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية تران داي كوانغ في القصر الرئاسي في العاصمة هانوي اليوم، أوراق اعتماد الدكتور عادل محمد باحميد، سفيراً فوق العادة ومفوضاً للجمهورية اليمنية 63غير مقيم لدى فيتنام.
وخلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد أعرب الرئيس الفيتنامي عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مؤكداً حرص بلاده على استتباب الأمن والاستقرار في اليمن ووقوفها مع الشرعية اليمنيّة.
وأكد دعم الحكومة الفيتنامية للسفير والبعثة الدبلوماسية بما يضمن نجاحها وأداء مهامها، وحمّل الرئيس الفيتنامي السفير باحميد نقل تحياته إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودعوته لزيارة فيتنام في أقرب فرصة.
من جانبه نقل السفير باحميد تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى نظيره الفيتنامي وتمنياته الخالصة له بموفور الصحة والسعادة وللحكومة والشعب الفيتنامي الصديق مزيد التقدم والازدهار.
واستعرض السفير باحميد تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية وما تعرضت له الدولة اليمنية من انقلابٍ من قبل مليشيات الحوثي وصالح أشعل الحرب والصراع في اليمن بعد أن توصّل اليمنيّون بعد حوارٍ وطنيٍّ شامل إلى صيغة وطنية تضمن العدالة والديمقراطية والمواطنة المتساوية وتؤسس ليمن اتحاديٍّ فيدرالي.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم