| آخر تحديث الساعة 22:21:8

شريم : نسعى لإبرام اتفاقية مع شركة نفط مأرب لإعادة تزويد كهرباء ساحل حضرموت ب(3) مليون لتر شهريا على حساب الدولة بترومسيلة تساهم في تجهيز بئر لمياه الشرب بمنطقة الضبيعة بمديرية ساه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تشارك في معرض القاهرة الدولي الرابع للابتكار لعام 2017م الشيخ بن حبريش يلتقي بالمكلا الشيخان المنهالي والعامري وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يلتقي بمدير هيئة مستشفى إبن سيناء التعليمي لمناقشة القضايا الصحية للمستشفى دورة تدريبية حول المناقصات والمزايدات لكوادر السلطة المحلية بمديرية ساه حفل بهيج في انطلاقة الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين بمدينة تريم المحافظ البحسني يحذر من التلاعب بالأسعار ويشكل لجنة للرقابة التموينية على السلع بالمحافظة محافظ حضرموت يستعرض عدد من المشاريع الاستثمارية الجديدة في المحافظة عبدون يؤكد بأن مكتب تربية حضرموت يمتلك القدرات والخبرات الفنية جعلته من المكاتب النموذجية على مستوى الجمهورية

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

السفير الالماني يردُّ على منتقدي الجنوبيين المحتشدين في عدن. 5/22/2017   عدن "المكلااليوم " إرم نيوز

اعتبر السفير الألماني في اليمن “اندرياس كندل” اليوم الأحد، أن “التعبير السّلمي عن الإرادة الشعبية في عدن  أصبح واضحًا ولا يقبل الجدال، في إشارة منه إلى المشككين بالتظاهرات الداعمة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أُعلن عنه مؤخرًا.
وكتب “اندرياس كندل” في تغريدة على موقع “تويتر”، قائلاً: “في هذا الأثناء في عدن، تعبير سلمي مثير للإعجاب عن إرادة شعبية، لايمكن تجاهل الحاجة للاستماع إليه، ولا مكان للإنكار أو التشهير به”.
وجاءت تصريحات كندل، بعد يوم واحد، من مطالبة السفير البريطاني في اليمن “سيمون شركليف” الأطراف اليمنية بالتوافق والتصالح وحلّ المشاكل العالقة بالحلول السلمية، معتبرًا الحديث عن انفصال الجنوب شأنًا يمنيًا محليًا تجب مناقشته بالحوار السلمي.
وقال “شركليف” في تغريدات عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “انفصال الجنوب هو في النهاية شأن يمني وعليهم حلَّه من خلال حوارٍ سلمي”.
وأضاف: “تدعم المملكة المتحدة الدعوات لبناء دولة حديثة تُعطي حكمًا ذاتيًا أكبر للجنوب، وذلك بناء على ما تم الاتفاق عليه في مؤتمر الحوار الوطني”.
وختم قائلاً: “نحثُّ جميع الأطراف على تحقيق تطلعاتهم بشكل سلمي، والعمل على نبذ العنف.. والتصالح والتوافق يعنيان تقبّل اختلافات الآخر”.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم