| آخر تحديث الساعة 17:7:44

بتكلفة 483 مليون ريال.. محافظ حضرموت يوقع اتفاقية إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب محافظ حضرموت يوجه بتشكيل لجنة لتقييم ومراجعة الوضع القانوني والفني لبعض المشاريع الاستثمارية وكيل أول حضرموت يرأس اجتماعًا بشأن تصفية حوض ميناء الشحر السمكي الشحر تزف 120 عريس وعروسة في مباهج الزواج الجماعي الخيري السنوي الـ"21" محافظ حضرموت يلتقي قيادة السلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء عملية نوعية لقوات النخبة في الضليعة تسفر عن القبض على ثلاثة من العناصر الإرهابية المشاركة في هجمات معسكر دوعن الأخيرة محافظ حضرموت يصدر أربعة قرارات بتكليف مدير عام لمكتبه ومديرا للسكرتارية وسكرتيراً صحفياً ومستشار للمحافظ للشئون الفنية إجتماع بتربية حضرموت الساحل يناقش آلية عمل اللجان في كونترول تصحيح دفاتر الاختبارات مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة حضرموت يعقد اجتماع لمناقشة قضايا الدراسات العليا بالجامعة تحت شعار "رسول الله منهجه يوحدنا": افتتاح معرض السيرة النبوية بسيئون

مركـــز الأخبــار

بحضور المهندس بقشان.. نادي الطلاب الحضارم في أمريكا يحتفل بتخرج المهندس محمد رجب كعويلة 5/19/2017   نيويورك "المكلا اليوم" خاص

بحضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية المهندس عبدالله بقشان احتفلت مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ونادي الطلاب الحضارم في أمريكا الشمالية يوم الاربعاء الموافق ١٧ مايو ٢٠١٧م بتخرج زميلهم المهندس محمد رجب كعويلة من جامعة كولومبيا في ولاية نيويورك الأمريكية.
محمد رجب الذي أنهى مرحلة الماجستير في تخصص الهندسة الكيميائية كان قد أكمل درجة البكالوريوس من جامعة ليدز البريطانية في نفس التخصص ليواصل برنامج الماجستير في جامعة كولومبيا التي تصنف ضمن أفضل خمس جامعات في الولايات المتحدة الامريكية. وسيباشر المهندس محمد رجب مطلع الاسبوع المقبل برنامج التدريب مع شركة أرامكو السعودية في بوسطن بولاية ماساشوتس.
وقد اقيم مساء الاربعاء حفل بحضور سعادة السفير اليمني في واشنطن الدكتور احمد عوض بن مبارك والشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان والدكتور عبدالله بانخر ورئيس نادي طلاب حضرموت بشمال أمريكا سالم باعفي ونخبة من مبتعثي مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية.








تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم