| آخر تحديث الساعة 9:52:23

ليس دفاعاً عن باسلمة وإنما المحضار: ملكنا أساسه الوثيقة السلطانية الملك قبل مائة عام محافظ حضرموت يرأس الاجتماع التأسيسي لصندوق التراث والتنمية الثقافية بحضرموت مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت يؤكد ضرورة تقيم الجوانب الفنية وتنفيذ الخطط والمهام الدراسية محافظ حضرموت يؤكد على أهمية الاستفادة من الخبرات الرياضية في تنفيذ خطة النشاط الرياضي للعام 2018م مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت يبدأ العمل في إعادة ترميم وتأهيل شارع باعبود مدرسة الخنساء وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب يفتتح الخيمة التسويقية لطلاب قسم التسويق بالمعهد التجاري بالمكلا الوكيل باضاوي يعتبر ربط الماضي الرياضي بالحاضر ضرورة والدكتور الرمادي يستعرض كتابه التدريب الرياضي الحديث ورشة عمل حول ( التشريعات واللوائح القانونية للأسرة ) بكلية البنات بالمكلا جامعة حضرموت بدء امتحان الفصل الدراسي الاول للعام 2017-2018م بكلية المجتمع بسيئون

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

إمام وخطيب الحرم المكي يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه للباحث الحضرمي رشيد بامعس (صور) 5/19/2017   المكلا "المكلا اليوم" نبيل بن عيفان

منحت كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس الباحث رشيد صالح بامعس الدكتوراة بامتياز عن أطروحته العلمية التي حملت عنوان (إستدراكات أئمة الشافعية على الإمامين الرافعي والنووي في المعتمد من المذهب من كتاب الطهارة والصلاة - جمعا ودراسة-).
وقد تكونت لجنة مناقشة الرسالة من كل من أ. د عبدالله بن فهد الشريف مشرفا ، والشيخ أ. د عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس امام وخطيب الحرم المكي الشريف مناقشا خارجيا ، و  أ. د عبدالكريم بن صنيتان العمري مناقشا داخليا. 
هذا وأثنت لجنة المناقشة على جودة البحث المقدم وجودته شاكرة لابن محافظة حضرموت الباحث بامعس مابذله من جهد في ذلك ومنحته درجة الدكتوراة بامتياز .
حضر جلسة المناقشة التي أقيمت بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية  فضيلة الشيخ أحمد بن حسن المعلم رئيس مجلس علماء أهل السنة بحضرموت ، والشيخ صالح بن محمد باكرمان عضو المجلس ، والشيخ عقيل محمد المقطري وجمع من محبي وأقارب المناقش .
وخلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2017م حصل مجموعة من أبناء محافظة حضرموت على درجة الماجستير من نفس الجامعة ومنهم الشيخ سعيد بن صالح غانم  في قسم العقيدة والشيخ ماهر بن محمد باوزير في قسم اصول الفقه و الشيخ عبدالله بن محمد بارباع في قسم اصول الفقه.



تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم