| آخر تحديث الساعة 22:21:8

شريم : نسعى لإبرام اتفاقية مع شركة نفط مأرب لإعادة تزويد كهرباء ساحل حضرموت ب(3) مليون لتر شهريا على حساب الدولة بترومسيلة تساهم في تجهيز بئر لمياه الشرب بمنطقة الضبيعة بمديرية ساه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تشارك في معرض القاهرة الدولي الرابع للابتكار لعام 2017م الشيخ بن حبريش يلتقي بالمكلا الشيخان المنهالي والعامري وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة يلتقي بمدير هيئة مستشفى إبن سيناء التعليمي لمناقشة القضايا الصحية للمستشفى دورة تدريبية حول المناقصات والمزايدات لكوادر السلطة المحلية بمديرية ساه حفل بهيج في انطلاقة الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين بمدينة تريم المحافظ البحسني يحذر من التلاعب بالأسعار ويشكل لجنة للرقابة التموينية على السلع بالمحافظة محافظ حضرموت يستعرض عدد من المشاريع الاستثمارية الجديدة في المحافظة عبدون يؤكد بأن مكتب تربية حضرموت يمتلك القدرات والخبرات الفنية جعلته من المكاتب النموذجية على مستوى الجمهورية

مركـــز الأخبــار

إمام وخطيب الحرم المكي يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه للباحث الحضرمي رشيد بامعس (صور) 5/19/2017   المكلا "المكلا اليوم" نبيل بن عيفان

منحت كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس الباحث رشيد صالح بامعس الدكتوراة بامتياز عن أطروحته العلمية التي حملت عنوان (إستدراكات أئمة الشافعية على الإمامين الرافعي والنووي في المعتمد من المذهب من كتاب الطهارة والصلاة - جمعا ودراسة-).
وقد تكونت لجنة مناقشة الرسالة من كل من أ. د عبدالله بن فهد الشريف مشرفا ، والشيخ أ. د عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس امام وخطيب الحرم المكي الشريف مناقشا خارجيا ، و  أ. د عبدالكريم بن صنيتان العمري مناقشا داخليا. 
هذا وأثنت لجنة المناقشة على جودة البحث المقدم وجودته شاكرة لابن محافظة حضرموت الباحث بامعس مابذله من جهد في ذلك ومنحته درجة الدكتوراة بامتياز .
حضر جلسة المناقشة التي أقيمت بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية  فضيلة الشيخ أحمد بن حسن المعلم رئيس مجلس علماء أهل السنة بحضرموت ، والشيخ صالح بن محمد باكرمان عضو المجلس ، والشيخ عقيل محمد المقطري وجمع من محبي وأقارب المناقش .
وخلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2017م حصل مجموعة من أبناء محافظة حضرموت على درجة الماجستير من نفس الجامعة ومنهم الشيخ سعيد بن صالح غانم  في قسم العقيدة والشيخ ماهر بن محمد باوزير في قسم اصول الفقه و الشيخ عبدالله بن محمد بارباع في قسم اصول الفقه.



تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم