| آخر تحديث الساعة 9:52:23

ليس دفاعاً عن باسلمة وإنما المحضار: ملكنا أساسه الوثيقة السلطانية الملك قبل مائة عام محافظ حضرموت يرأس الاجتماع التأسيسي لصندوق التراث والتنمية الثقافية بحضرموت مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت يؤكد ضرورة تقيم الجوانب الفنية وتنفيذ الخطط والمهام الدراسية محافظ حضرموت يؤكد على أهمية الاستفادة من الخبرات الرياضية في تنفيذ خطة النشاط الرياضي للعام 2018م مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت يبدأ العمل في إعادة ترميم وتأهيل شارع باعبود مدرسة الخنساء وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب يفتتح الخيمة التسويقية لطلاب قسم التسويق بالمعهد التجاري بالمكلا الوكيل باضاوي يعتبر ربط الماضي الرياضي بالحاضر ضرورة والدكتور الرمادي يستعرض كتابه التدريب الرياضي الحديث ورشة عمل حول ( التشريعات واللوائح القانونية للأسرة ) بكلية البنات بالمكلا جامعة حضرموت بدء امتحان الفصل الدراسي الاول للعام 2017-2018م بكلية المجتمع بسيئون

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

" باعبود "يطالب مكتب تنسيق المساعدات الخليجية بدعم صحي عاجل لمواجهة الكوليرا 5/18/2017   الرياض "المكلااليوم "

ناقش نائب وزير الادارة المحلية عضو اللجنة العليا للإغاثة عبدالسلام باعبود اليوم، مع مكتب تنسيق المساعدات الانسانية المقدمة من دول مجلس التعاون لليمن تقديم مزيد من المشاريع لليمن.
واستعرض باعبود في الاجتماع الثالث عشر لمكتب التنسيق الخليجي، بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالرياض، الاوضاع الانسانية وسير العملية الاغاثية في المحافظات.
وأشار الى أن اليمن مازالت بحاجة الى مزيد من الجهود الانسانية والاغاثية، في كافة القطاعات.. داعيا الى مساعدات صحية عاجلة لليمن لمواجهة مرض الكوليرا المنتشر في عدد من المحافظات وتفادي انتشاره والذي ينذر بكارثة انسانية وصحية في البلاد.
واشاد باعبود بالجهود الانسانية التي يقدمها مكتب تنسيق المساعدات الانسانية لليمن في مختلف المجالات ووقوف دول مجلس التعاون الخليجي الى جانب الشعب اليمني في مؤتمر الاستجابة الانسانية الذي نظمته الامم المتحدة وتقديم الدعم الكبير لتنفيذ هذه الخطة .
وناقش الاجتماع عدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في اليمن خلال الشهر القادم في القطاعات، وسير العملية الاغاثية في الفترة الماضية.حضر الاجتماع وكيل وزارة الصحة الدكتور شوقي الشرجبي.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم