| آخر تحديث الساعة 23:34:39

مركـــز الأخبــار

قائد المنطقة لعسكرية الثانية يطلع على الوضع الامني والمدني لمديرية المكلا 5/18/2017   المكلا "المكلا اليوم " عبيد واكد

اطلع صباح اليوم اللواء الركن / فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية  على الوضع الامني والمدني لمديرية المكلا عاصمة المحافظة بحضور مدير عام مديرية المكلا  .
و ناقش البحسني في لقاءة بمكتبة مع الدكتور / عبدالباقي  الحوثري مدير عام مديرية المكلا والعقيد / سعيد بن دويس العوبثاني مدير أمن مديرية المكلا ، جملة من المواضيع الهامة المتعلقة بالقضايا الامنية والعسكرية والمجتمعية بمديرية المكلا .
معبراً عن سعادته بالدور التي تقوم به السلطة المحلية بالمديرية وادارة الامن بالمديرية في تحسين الوضع الامني والمجتمعي ، مؤكداً بأن المكلا تعتبر واجهه المحافظة وعاصمتها ولابد ان تحظى بدور كبير يؤمن كافة الاحتياجات والمتطلبات الرئيسية لها ولكافة المديريات ، مطلعاً على كافة الجهود والخدمات التي تبذلها السلطة في توفير كافة متطلبات المواطنين وحل قضاياهم .
من ناحيته اكد الحوثري بان السلطة المحلية تبذل كافة جهودها لتحسين كافة الخدمات للمواطنين ومنها الامنية ، مشيداً بدور قيادة المنطقة العسكرية الثانية في تعزيز الوضع الامني وتوفير كافة الاحتياجات الامنية والعسكرية بالمديرية .
واستعرض العقيد / سعيد بن دويس مدير امن المديرية عدد من القضايا الهامة التي ستعزز وتحسن من دور الوضع الامني بالمديرية و كافة المديريات ، مطلعاً على الوضع الامني بشكل عام والخطط التي تقوم بها ادارة الامن وكذا القضايا والمشاكل الهامة بالإدارة الامنية بالمديرية ومنها تحسين اوضاع الافراد  والمجندين وصرف مرتباتهم ومستحقاتهم ، مشيداً بدور وتعاون قيادة المنطقة وادارة امن المحافظة  في توفير كافة الصعاب والاحتياجات للادارة الامنية بالمديرية.
حضر اللقاء الاستاذ / عادل الغريب مدير مكتب الاشغال والطرق بمديرية المكلا والاستاذ / رشدي باضاوي مدير الادارة المجتمعية لعقال الحارات بمديرية المكلا .







تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم