| آخر تحديث الساعة 23:41:46

المحافظ بن بريك يشهد عرضا عسكريا بمناسبة ذكرى تحرير ساحل حضرموت بعد غد "الثلاثاء" مؤتمر صحفي للجنة التحضيرية لمليونية "مؤتمر حضرموت الجامع يمثلنا" محافظ حضرموت يفتتح مبنى مجمع كليات المستقبل الجديد بفوه جامعة حضرموت ويؤكد دعمه للتعليم بالمحافظة مدارس بن محفوظ الأهلية تنال جائزة أفضل مشروع بأولمبياد اللغة الإنجليزية ELO بالأردن جامعة حضرموت تكرم الخريجين المتفوقين من طلبة البكالوريوس والماجستير للعامين الجامعيين الماضيين اختتام المخيم السادس والعشرين لجراحة الانف والاذن والحنجرة بمستشفى بابكر بوادي العين نقابتي الاطباء والمهندسين بساحل حضرموت في لقاء ودي لمناقشة دور النقابتين في خدمة مًنتسبيها عبدون يدشن الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني لمرحلتي الأساسي والثانوي بمدارس حضرموت الساحل للعام الدراسي 2016-2017م تقدم لها 11358 طالب وطالبة.. بامعس وباعارمة يدشنان امتحانات النقل بمدارس دوعن دحر الاستهتار.. بحقوق وتراث الشاعر المحضار (4-4)

مركـــز الأخبــار

بتمويل كويتي مؤسسة شبوة للتنمية تنظم حلقة نقاش لتعريف باهداف حملتي التوعية والرش لمكافحة حمى الضنك 4/19/2017  

نظمت مؤسسة شبوة للتنمية اليوم في عتق حلقة نقاشية للتعريف باهداف حملتي التوعية والرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك في خمس من مديريات المحافظة والتي من المقرر انطﻻ قتها قريبا بتمويل من اللجنة الصحية للاغاثة الكويتية وفي اطار انشطة حملة الكويت الى جانبكم .
وخﻻل الورشة التي حضرها عددا من قيادات وكوادر القطاعات الصحية والمدنية بالمحافظة اشاد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة ناصر القميشي بتواصل جهود  المؤسسة في اﻻعداد و التنظيم لتنفيذ هذه الفعالية  الصحية والنوعية   .، منوها بدورها في وضع المسات اﻻخيرة على انطﻻقة  حملتي التوعية والرش في المديرياى المستهدفة .
وثمن عاليا  تدخل اللجنة الصحية الكويتية  في تمويل هذه الحملة الوقائية الهامة . ،مؤكدا على ضرورة تكامل مختلف الجهود وتضافرها من اجل تخليص المحافظة من هذه المشكلة الصحية و الوبائية المزمنة .
من جانبه اوضح منسق اﻻنشطة المجتمعية لمكافحة نواقل الامراض بمؤسسة شبوة للتنمية الاستاذ ناصر البعسي بان حملتي  التوعية والرش تستهدف مديريات عتق وبيحان وعسيﻻن وعين وحطيب .
وقد تناول عدد من المختصين بمكتب الصحة اهمية تعزيز برامج التوعية المجتمعية بحمى الضنك والتعريف باﻻليات المتبعة في التخلص من البعوض الناقل لها داخل المنازل وخارجها وكيفية محاربة الوباء ووسائل مكافحته وطرق الوقاية منه .

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم