| آخر تحديث الساعة 18:31:33

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

البعثة السعودية الثالثة والعشرون بمستشفى دوعن - خيلة بقشان  

تستضيف مستشفى دوعن - خيلة بقشان للفترة من 2013/2/26م حتى 2013/3/1م البعثة السعودية الثالثة والعشرون في التخصصات التالية:
استشاري جراحة الأطفال الدكتور سليمان بن يهب واستشاري جراحة عظام أطفال الدكتور ماجد العصيمي واستشاري الأشعة التشخيصية والتداخليه الدكتور فواز الشريف والأستاذ عبدالحكيم عامر النهدي اختصاصي تعليم وتدريب مرضى السكري.
كما تعلن عن استضافة الدكتور مصطفى رجب استشاري جراحة العيون بعين شمس للفترة من 2013/2/27م حتى 2013/3/18م حيث سيقوم بإجراء عمليات المياه البيضاء بجهاز الفيكو وكذا عمليات الحول للأطفال.
وكذا استضافة استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة الدكتور حماد بركات للفترة من 2013/3/25م حتى 2013/4/22م.



للاستفسار يتم الاتصال على الأرقام التالية:
05512030-777346071-05512028

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   42

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

عبدالقادر الزبيدي 7/2/2013(تمران /ساة)

الهم اجعلة في ميزان حسناتة

عبدالرحمن الهميمي 4/29/2013(الرياض )

اول بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله ثانيا اشكر الشيخ عبدالله احمد بقشان حفظه الله وراعاه وتسليم يمنيك على مشروع كهذا وكتبه الله في ميزان حسناته والله يشفي كل مريض , ويفك كل سير , ويغفر لنا ولكم _ محبيكم ( عبدالرحمن الهميمي - محمد باكرموم ) ..

عمر باجعيفر 4/28/2013(المملكه العربيه السعوديه)

جزاكم الله خير على هذا العمل الرائع واللذي يجعل الناس فرحة هو تواصلكم لهم من بعثات في شتاء التخصصات . ادعوا من الله لكم التوفيق وادعوا لفاعل الخير الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان بطول العمر المديد على كل ماقام بة من عمل خيري تجاه اهله في حضرموت. واكرر شكري لكل العاملين والدكاترة والمختصين في خدمة المرضى . اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين

فيصل 4/27/2013(اليمن ـــ المكلاء)

جزاء الله خير

4/5/2013()

مشكورين على فعل الخير

كرمان 3/26/2013(البنان)

شكرن يابلاد الحرمين

ابو حذيفة العمودي 3/26/2013(وادي حجر م/حضرموت)

جزاء الله الجميع خير الجزاء وياليت تاتي بعثة او طبيب متخصص في التشوهات الخلقية عند الاطفال مثل الاحليل التحتي وبارك الله فيكم ودمتم في خدمة الاسلام والمسلمين

احمدباسلوم بلعبيد 3/26/2013(شعبات الهميم)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزيكم كل خير وبيض الله وجيهكم على الاعمال الخيريه

الجوهي 3/25/2013(ريدة الجوهيين)

جزى الله كل الدكاتره والمهندس عبدالله بقشان خير الجزاء

عبدالرحمن المثنى 3/18/2013(حريضه)

جزاهم الله الف خير

طالب الله 3/16/2013(المكلا)

نطلب من أخواننا المسوؤلين على المستشفى إستضافت دكتور جراحه عامه وخاصه جراحه الفتوق وشكرا

بدور 3/16/2013(اليمن)

هل فية تعديل الحول او ميلة العين بليزر او عملية وهل هو اكيد ناجح

3/12/2013()

جزاء الله الشيخ بقشان خير الجزاء

مرعي ضبعان 3/11/2013(السعوديه مكه)

نقدم شكرنا لشيخ عبدالله احمد بقشان على كل مايقوم به من جهد لخدمة ابناء الوادي وجعل الله ذلك في موازين حسناته

المشجري 3/11/2013(حضرموت مديرية يبعث )

لدينا طفل مصاب بمرض الاعصاب وهو بعد تجاوز 6 سنوات لاحضنا عليه ثقل بالمشي وتحجر قس اعصاب الارجل وكل يوم والحاله تزيد والان عمره 12 سنه وهو مقعد لايستطيع الحركه ويحس باوجاع اسفل الظهر وثقل اصبح عنده في حركة اليدين هل نجد من يرشدنا الي علاج الحالته علما" بان سبق وزار هذا المستشفى وعمل له اشاعات (باسم ناصر سالم احمد ) للتواصل تلفون والد الطفل 00967771613546 او على الايميل ali-a852@hotmail.com

فهد بوحسن 2/28/2013(دوعن حصن بوحسن)

نسال الله ان يجزي الشيخ ابو فيصل خير الجزاء على ماينفع به بلاده واهله وكل من ساهم في فعل ذلك

احمد الشبار باهيصمي 2/26/2013(شبوه الطلح)

جزاء الشيخ المهندس الف خير على اعماله الخيريه الذي يقوم بها في حضرموت واكبر منجز مستشفى خيلة بقشان

2/26/2013()

جاكم الله خير

سعيد عمر باجسير 2/25/2013(القطن العنين )

جزاء الله خيراكل القائمين على هذا المستشفى واخص بالذكر والشكر والتقدير والعرفان بالجميل المهندس عبدالله بقشان ونطلب من ادارة المستشفى استضافة مستشاري مخ واعصاب وامراض الصرع اجاركم الله منها

سعيد باحميش 2/25/2013(حضرموت)

نعجز عن التعبير عن مايقدمه الشيخ عبدالله فى كافة المجالات لاهل حضرموت ولن اطيل لانه جزاه عند ربه وفى ميزان حسناته والذى اريد طرحه هنا اننى فى مدينتى استقبل مالا يقل عن عشره تقارير للسفر للعلاج فى الخارج وحتى سميت اليمنيه فى مصر بطائرة العيانين والادهى من ذلك انه طلب منى عمل اشعه تخطيط دماغ لابنى وكذلك اشعة رنين مغناطيسى فوجدت ان هذه الاجهزه لاتوجد الا فى صنعاء فانتابى الحزن والاسى على حضرموت التى تضخ يومىا ما يزيد عن 18 مليمن دولار من النفط فقط ولاتمجد بها هذه الاجهزه وبكيت عندما وجدت رحلتى الى صنعاء قد كلفتنى مايزيد عن 250الف ريال كى اعمل تخطيط دماغ ب8الف ريال ففكرت بالتواصل مع المحافظ او اى جهه اخرى من اهل الخير لتوفير ذلك العناء على اهل حضرموت الخير والتى كما يقول المثل البحرينى عين عذارى تسقى البعيد وتترك القريب وهنا اطرح على الشيخ عبدالله لماذا لايقود حملة تاسيس شركة مساهمه لانشاء مجمع طبى حديث متخصص تتواجد به كافة الاجهزه والتخصصات وحيث ان حضرموت بها الكثير من الخبرات وكذا رؤؤس الاموال وبذلك نكفى الناس عناء السفر الى الخارج وكذلك حفظ الاموال وكذا الاستثمار المادى والدنيوى ولكم ان تتصوروا عناء المرضى اللذين يظطرون للسفر الى الخارج فى جمع المبالغ المطلوبه للتواصل 777193381

حضرمية 2/24/2013(المكلا)

جزاء الله كل من ساهم في هذا العمل وجعله الله في ميزان حسناته

حضرمية 2/24/2013(المكلا)

جزاء الله كل من ساهم في هذا العمل وجعله الله في ميزان حسناته

ابي طلحه القصيعري 2/20/2013(قصيعر)

جزاكم الله خير على هذا الخير وشكر الشيخ عبد اللع بقشان اللهم يطول في عمره وفي ماله وفي اولده اللم امين واشر الذكتور ابو عماد

ابو عبداللاه 2/14/2013(تريم)

جزاالله الشيخ المهندس عبدالله بقشان خيرالجزاء ونسال الله ان يثيبه الثواب الجزيل على مايقدمه لأهل وطنه من خدمات جليله ونحن نطالع مايقدمه باستمرار لجميع شرائح المجتمع وهذاليس بغريب على هذه الاسره الموفقه من آل بقشان فقد عهدنا منهم تقديم خدمات عظيمه للناس في المهجر وفي الوطن نسال الله تعالى لهم التوفيق في جميع امورهم الدينيه والدنيويه وان يحفظهم ويمد في اعمارهم كما نهيب باخواننا الميسورين من ابناء هذا البلد ان يحذون حذوهم في مساعدة اهل بلدهم واخوانهم (تريم)

سالم باعبدالله 2/13/2013()

الله يديم الخير في بلدنا وجزاء الله كل فاعل خير

حضرمية 11/30/2012(المكلا)

لماذا لا يوجد في المكلا مستشفى بمعنى مستشفى ويوجد فيها جميع التخصصات ؟؟؟ وجزاكم الله كل خير

سالم 11/24/2012(حضرموت)

نأمل من الشيخ بقشان وجهات الاختصاص بالصحة والمهتمين والداعمين في الحقل الصحي انشاء وحدة لمعالجة حالات امراض القلب المختلفة كالقسطرة وغيرها خدمة للمرضى والفقراء المعدمين وليكن تواجدها بمستشفى خيلة بقشان مثلاً , بالاضافة الى توفر جهات تفتيت الحصوات وليكن شعار المستشفيات الخيرية والتعاونية تكاملياً وليس تنافسياً وجزاء الله الجميع خير والله الموفق .

النهدي 11/12/2012(دوعن)

جزاء الله الشيخ عبدالله بقشان خير الجزاء وربناء يجعل ذالك في ميزان حسناته ونشكره الشكر الجزيل وندعوله بظهر الغيب لمايقدمه من خدمات جليله والشكرموصول للدكتور عبدالسلام باعباد مدير المستشفى والاخ سالم الحداد وكل العاملين والقائمين لجهودهم في خدمة المرضى

حامد 9/28/2012(القطن)

ارجوا في الايام القادمه اطباء مسالك بوليه متخصصين في دوالي الخصيتين باحدث الطرق الحديثه

وجيه باعبدالله 9/23/2012(دوعن رحاب)

جزاء الله الشيخ عبدالله بقشان خير الجزاء وربناء يجعل ذالك في ميزان حسناته ونشكره الشكر الجزيل وندعوله بظهر الغيب لمايقدمه من خدمات جليله والشكرموصول للدكتور عبدالسلام باعباد مدير المستشفى والاخ سالم الحداد وكل العاملين والقائمين لجهودهم في خدمة المرضى

ممرضة بدون العمل 9/21/2012(المكلا)

اشكر كل من ساهم لاقامة هذه البعثة وبالأخص المهندس بقشان كما اشكر كل الدكاترة العاملين بمستشفى الخيلة........وأريد ان اقول للمهندس بقشان ياريت لو تكون بالمكلا مستشفى زي الخيلة وشكرآ

ياسر خالد باخلقي 9/21/2012(دوعن بضه )

جزاء الله الف خير علي فاعل الخير هذا

عمر الديني 9/19/2012(اليمن )

الله يجزيهم كل خير

الأخصائية بن وبر 9/16/2012(اليمن)

نشكركم على إقامة مثل هذه البعثات في خدمة هذه الشريحة من المرضى متمنية لكم التوفيق في مهامكم...........وجعله الله في ميزان حسناتكم

بوعكيفه 5/13/2012()

جزى الله اهل الخير

عبود سالم باحمران 3/8/2012(اليمن-حضرموت-المكلا)

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الذي سخر لنا العلم والعلماء الحمد لله الذي اوجد الصحة والمرض اشكر كل من هو قائم على هذه المستشفى بعد شكر الله عز وجل الذي وهب لنا أمل البقاء على أرض هذا الوطن في زمن كاد ينقرض فيه بنو آدم لولا تدخل أهل العلم والطب بعد الله انا اعاني من انحراف غضروفي للأنف ولحمية وعملت عملية لكن دون اي جدوى آمل من الله ثم منكم لو تسجلو اسمي لعرضي على المختصين ولكم منا خالص الشكر والتقدير

عوض سعيد 12/24/2011(المكلا)

كل الشكر و التقدير للاخوة في مشتشفى خيلة على الجهود التي يبذلونها من أجل ان يعيش الناس حياة صحية وأخص بالشكر الشيخ عبدالله بقشان الذي لا يتوانى عن خدمة أهله في حضرموت وشكر لكل من ساعم في انجاح هذا المخيم من أطباء و مشاركين و أن يجعل الله ذلك في ميزان حسناتهم

فهد 12/19/2011(المكلا)

جزاكم الله خيرا بغينا اطباء للقلب والله يا ابو فيصل تعبت قلوب الناس والدواء غالي ومنتظرين الموت لاعلاج الافي الخارج والحال حويل والدواء غالي مانقدر عليه سوي فضيله في المرضى حفظكم الله وعافاكم ورزقكم الخير

سعيد باجعفر 12/18/2011(رحاب)

جزاء الله فاعلن الخير خيرأً

مواطن 12/15/2011(المكلا)

هذا المستشفى نعقد عليه امالا كبيرة في تخفيف معاناة ابناء حضرموت الصحية . ونسال ادراة المستشفى عن وصول بعثة استخراج حصوات الكلى بالمنظار للتسجيل وفقكم الله وجعل ذلك في ميزان حسنات أعمال الجميع

ابو عبدالله 12/13/2011(اليمن )

الله يجزيكم الف خير انشالله

الحدادي 12/13/2011(القطن حذية)

الله يجزي كل الدكاترة ونخص بالشكر والدعوة للمهندس بقشان وكل من ساهم في الخير. ونشكر السعودية وكل دول الخليج على اهتمامه بحضرموت وأهلها.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم