| آخر تحديث الساعة 11:26:11

مركـــز الأخبــار

لاعبان يمنيان دوليان يتعرضان لتهديد بالقتل من جماعة الحوثي في صنعاء 11/6/2017   صنعاء "المكلااليوم" خاص

تعرضا  اللاعبان اليمنيان الدوليان في لعبة التايكوندو الشقيقان الكابتن  الدولي الشاب  ياسر عبدالقادر بامطرف 24 عاما لاعب المنتخب اليمني  للتايكواندو  واخيه  صدام 22 عاما لتهديد بالقتل والحبس  مع  سبق الإصرار  من قبل جماعة الحوثي في صنعاء التي يسكنان فيها  مع أفراد أسرتهما بسبب رفض اللاعبان التدريب والدخول في معسكرات تابعة لمليشيات الحوثيين  طالبين منهما تمثيلهم ورفع شعارات الجماعة في المحافل العربية والدولية .
وأشارا اللاعبان بامطرف إلى أن الجماعة قامت باقتحام  منزلهما في ساعة متأخرة من الليل وتوجيه السلاح عليهما مع التهديد بالقتل.
وقال الكابتن ياسر بامطرف  لموقع المكلا اليوم الاخباري بان مليشيات الحوثي قد اعتقلت شقيقه صدام في الحبس  لعدة ايام ،مشيرا انه بعد  عدةأيام من خروج شقيقه من الحبس تمكنا من الهرب ليلا الي عدن  ومنها الى الصومال عبر البحر في ظروف صعبة خوفا على حياتهما واستقرا في اثيوبيا كملاذ آمن من ملاحقة جماعة الحوثي لهما.
وأضاف اللاعب الدولي ياسر بامطرف  في سياق تصريحه للمكلا اليوم التي تصدر من حضرموت بأن الجماعة ما زالت  تطلق التهديدات لهما وتهدد أسرتهما وقد تم  اقتحام بيتهما اكثر من مرة و اخدت ممتلكاتهما ومنها السيارة الخاصة بهما بحثا عنهما بعد ادراج اسمائهما ضمن المطلوبين  امنيا  وأنه في حالة عودتهما للبلاد سيتم قتلهما من قبل تلك الجماعة الحوثية لعدم انصياعهما ورفضهما لاوامرهم.
وناشد بامطرف الاتحاد الدولي والحكومة اليمنية ممثلة بوزارة الشباب والرياضة  توفير الحماية الكاملة لهما  ولاسرتهما   واللاعبين الدوليين في مختلف الرياضات من تهديد من المليشيات الحوثية الانقلابية.
الجديربالذكر أن اللاعبان اليمنيان الدوليان ياسر وصدام بامطرف يعدان  من اللاعبين الذين حققوا إنجازات في لعبة التايكوندوا  في المحافل الدولية  ،ونال ياسر  15ميدالية  ملونة دولية وأبرزها أول ميدالية فضية  آسيوية علي تاريخ اليمن وتصنيف اللاعب ياسر بامطرف  17 عالمياً وهومن مواليد 1993،فيما حقق شقيقه الدولي الكابتن صدام في  الإنجازات الدولية 5 ميداليات ملونة دولية ابرزها بطل العرب. وهو من مواليد1995.
IMG_20171105_WA0008 IMG_20171105_WA0010 IMG_20171105_WA0011

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم