| آخر تحديث الساعة 18:29:36

اختتام دورة تدريبية لطالبات كلية البنات بعنوان (البرمجة اللغوية العصبية) بجامعة حضرموت أفراح آل الجفري بمدينة سيئون محافظ حضرموت يلتقي بعدد من الناشطين الشباب في المكلا التعادل السلبي يسيطر على لقاء إفتتاح دوري الغويزي لأندية ساحل حضرموت مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تفتح المجال للمستثمرين ورجال الاعمال لإيجاد مشاريع تدعم الشباب تسليم مشروع تأهيل حقل الخلعة بمديرية ساه النائب العام يلتقي محافظ حضرموت ويشيد بجهود السلطة المحلية وتعاونها في إعادة الجهاز القضائي لممارسة مهامه مؤتمر صحفي للإعلان عن موعد إنطلاقة فعاليات تأبين الفقيد الفنان الدكتور / ابوبكر سالم بالفقيه وفد مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) يصل السودان ويلتقي بممثلين عن وزارة الصحة السودانية ومستشفى اﻷورام بالخرطوم رئيس جامعة حضرموت زيارتنا لمركز الملك سلمان كانت مثمرة بالنجاحات لدعم وتطوير المستشفى الجامعي ومركز طب الأسرة والسكنات الطلابية

مركـــز الأخبــار

المخلوع صالح ... طبعه كذا كذاب 9/6/2017   محمد سالم بارمادة

تابعت كغيري من اليمنيين المقابلة التي أجرتها قناة اليمن اليوم والمملوكة للمخلوع صالح ليلة أمس , ورأيت إنها مقابلة جوفاء لا تسمن ولا تغني من جوع .... مقابلة مليئة بالمتناقضات والأكاذيب والافتراءات كما هي حياته منذ ولادته وحتى خلعة من كرسي الحكم ... محاولات بائسة لاستعطاف الانقلابيين الحوثيين وطمأنتهم انه لن ينكث تحالفه معهم ... اتهامات إلى ما يسمى الطابور الخامس الذي يهيمن على تفكيره كما ادعى سلفا كبيرهم الذي علمهم السحر عبدالملك نصر الله الحوثي .
مقابلة أدمن فيها المخلوع المحروق صالح إرسال رسائل الولاء والطاعة لسيد الكهف وكل من سار على دربه في أكثر من موقف خلال مدة المقابلة وتقديم المزيد من الانبطاح للمليشيات الانقلابية .
مقابلة أخضعت لعملية مونتاج وقص وحذف وانتقاء لمقاطع عن أخرى وظهر هذا جليا وواضحا في انتقالات الصورة وبداء المخلوع المحروق متناقضا في كل حديثة وظهور علامات الغضب وغياب الضحك والسخرية التي عودنا عليها والتي عادة ما يلجا إليها في مقابلاته التلفزيونية .
وأخيرا أقول ... إن جاءكم صالح يبكي لا تصدقونه .. طبعه كذا كذاب .. والله من وراء القصد .


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم