| آخر تحديث الساعة 8:44:32

المحافظ البحسني يفتتح ويضع جحر الأساس لعدد من مشاريع البنية التحتية بمديرية غيل باوزير المحافظ البحسني يتفقد المركز الثقافي بغيل باوزير ويلتقي أعيان المديرية قيادة مكتب تربية حضرموت الساحل تواصل لقاءاتها الموسعة للإعداد للفصل الثاني وتقيم مستوى الاداء التعليمي بمدارس المديريات لجنة ازالة اثار الاعتداءات في المكلا تواصل عمليات الازالة للاحواش المخالفة في منطقة فلك شرق المكلا جمارك حضرموت الوادي والصحراء يحقق إيرادات أكثر من 28 مليار خلال عام 2017م رئيس محكمة استئناف حضرموت يلتقي بالأجهزة الأمنية وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي في زيارة لمدينة الشحر المحافظ البحسني يحضر حفل تخرج الدفعة الخامسة (صقور حضرموت) بقيادة المنطقة العسكرية الثانية المحافظ البحسني يقوم بجولة تفقدية للمنشأة الجديدة لمؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر محافظ حضرموت يعلن عن تدشين الأنشطة الرياضية للعام 2018 بمبلغ يتجاوز الـ 48 مليون ريال وإنشاء صندوق لدعم مواهب الشباب

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

بتكليف مباشر من اللواء البحسني وكيل المحافظة لشؤون النفط والطاقة يلتقي بقيادة شركة النفط بساحل حضرموت 8/11/2017   العلاقات العامة – قسم الإعلام

بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني،التقى وكيل المحافظة لشؤون النفط والطاقة المهندس / عمر محمد الحيقي، بمدراء الإدارات العامة ورؤساء الأقسام في فرع شركة النفط بساحل حضرموت.
وخلال اللقاء أستمع الوكيل الحيقي من المتحدثين إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الشركة ودورها في إسناد عملية استقرار الخدمات الأساسية في المحافظة.
كما ناقش في اللقاء وهو الأول من نوعه منذُ تكليفه من قبل محافظ المحافظة،السبل المُلائمة للتعامل مع ملف توفير المحروقات لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في الساحل والوادي، والذي تسبب في أثقال كاهل الشركة بالمديونيات والتي بلغت أكثر من 16مليار ريال خلال الفترة الماضية. بالإضافة إلى حاجة الشركة لتطوير منشآتها المختلفة بما فيها منشآت الخزن الاستراتيجي بالمحافظة وبما يلبي احتياجات السوق المحلي من المشتقات.
بدوره أكد مدير عام فرع شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور محمد بامقاء، على أمتلاك الشركة العديد من الخطط الطموحة لتطوير العمل فيها،قائلاً في سياق كلمته أن إدارته تسعى باستمرار للبحث عن حلول لتحسين الخدمات التي تقدمه الشركة، وإيجاد المعالجات السريعة والمناسبة للحيلولة دون وقوع أي خطب قد يؤدي إلى تعثر عمل الشركة وخدماتها المقدمة للمواطنين. بما فيها العمل على تخفيض مديونيات الشركة بما يتماشى وتوجيهات محافظا المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
من جهته عبر الوكيل المهندس عمر الحيقي عن عظيم امتنانه وشكره للجهود التي يبذلها عمال وموظفي شركة النفط بساحل حضرموت خصوصاً فيما يتعلق بضمان استمرار تزويد محطات الكهرباء في المحافظة باحتياجاتها من المشتقات النفطية. مُشدداً على أهمية تعاون الجميع وتضافر الجهود معاً لإيجاد حل لجميع الصعوبات والتحديات التي تواجه كُلاً من شركة النفط والمؤسسة العامة للكهرباء.
وحث المهندس الحيقي في كلمته على ضرورة استمرار التنسيق المتناغم بين شركة النفط والمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة بما يمكنهما من اجتياز كافة الإشكاليات والتغلب على كل مايقف في طريقهما من صعوبات وتحديات بما يضمن استقرار الخدمات المقدمة للمواطنين، وبما يتماشى والتوجهات المعلنة للمحافظ البحسني.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم