| آخر تحديث الساعة 18:26:2

النائب العام يلتقي محافظ حضرموت ويشيد بجهود السلطة المحلية وتعاونها في إعادة الجهاز القضائي لممارسة مهامه مؤتمر صحفي للإعلان عن موعد إنطلاقة فعاليات تأبين الفقيد الفنان الدكتور / ابوبكر سالم بالفقيه وفد مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) يصل السودان ويلتقي بممثلين عن وزارة الصحة السودانية ومستشفى اﻷورام بالخرطوم رئيس جامعة حضرموت زيارتنا لمركز الملك سلمان كانت مثمرة بالنجاحات لدعم وتطوير المستشفى الجامعي ومركز طب الأسرة والسكنات الطلابية شركة النفط تنفي اي توجهات لزيادة تعرفة المشتقات النفطية محافظ حضرموت لدى لقائه بالقيادات الامنية: ندعو الجميع الى الحفاظ على منجز الامن وعدم ترك الفرصة لمروجي الفتنة والاشاعات المحافظ البحسني يلتقي محافظ البيضاء ويعرب عن الاستعداد لتقديم المساعدة والخبرات اللازمة المحافظ البحسني يلتقي قيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا ويطلع على أوضاعها والصعوبات التي تواجه سير الدراسة بها مدير عام مؤسسة المياه بساحل حضرموت يناقش مشاكل مؤسسة المياه بمديرية الشحر مشروع الاشغال العامة يعرض نشاطه خلال العام 2017 في مختلف القطاعات الحيوية

أكثر خبر قراءة أكثر خبر تعلقاً أكثر خبر طباعة

مركـــز الأخبــار

السفير الالماني يردُّ على منتقدي الجنوبيين المحتشدين في عدن. 5/22/2017   عدن "المكلااليوم " إرم نيوز

اعتبر السفير الألماني في اليمن “اندرياس كندل” اليوم الأحد، أن “التعبير السّلمي عن الإرادة الشعبية في عدن  أصبح واضحًا ولا يقبل الجدال، في إشارة منه إلى المشككين بالتظاهرات الداعمة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أُعلن عنه مؤخرًا.
وكتب “اندرياس كندل” في تغريدة على موقع “تويتر”، قائلاً: “في هذا الأثناء في عدن، تعبير سلمي مثير للإعجاب عن إرادة شعبية، لايمكن تجاهل الحاجة للاستماع إليه، ولا مكان للإنكار أو التشهير به”.
وجاءت تصريحات كندل، بعد يوم واحد، من مطالبة السفير البريطاني في اليمن “سيمون شركليف” الأطراف اليمنية بالتوافق والتصالح وحلّ المشاكل العالقة بالحلول السلمية، معتبرًا الحديث عن انفصال الجنوب شأنًا يمنيًا محليًا تجب مناقشته بالحوار السلمي.
وقال “شركليف” في تغريدات عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “انفصال الجنوب هو في النهاية شأن يمني وعليهم حلَّه من خلال حوارٍ سلمي”.
وأضاف: “تدعم المملكة المتحدة الدعوات لبناء دولة حديثة تُعطي حكمًا ذاتيًا أكبر للجنوب، وذلك بناء على ما تم الاتفاق عليه في مؤتمر الحوار الوطني”.
وختم قائلاً: “نحثُّ جميع الأطراف على تحقيق تطلعاتهم بشكل سلمي، والعمل على نبذ العنف.. والتصالح والتوافق يعنيان تقبّل اختلافات الآخر”.

تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2018
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم