| آخر تحديث الساعة 22:38:11

محافظ حضرموت يدعو الحكومة الى تعزيز صلاحيات السلطات بالمحافظات المكلا تشهد ورشة عمل حول تحديات سلطات المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية مكتب تربية حضرموت ينظِّم ورشة عمل خاصة بالتهيئة والاعداد لاختبارات النقل وانهاء المرحلتين الاساسية والثانوية للعام الدراسي 2017/2018م مؤسسة حضرموت للدعم القانوني تطلع على إعادة تأهيل السجن المركزي بالمكلا المؤسسة المحلية للمياه مناطق حضرموت الوادي والصحراء تتسلم المنحة المقدمة من جمعية الهلال الاحمر اليمني مدير أشغال ساحل حضرموت يطلع على دراسات وتصاميم جسر المعابر بمديرية حجر السلطة بالشحر تدشن العمل في مشروع ربط التيار الكهربائي بحقل المقد اختتام دورة حوسبة شؤون الطلاب (المدرسة الإلكترونية) بدوعن المحافظ البحسني: نثمن قرارات مجلس الوزراء تجاه اعتمادات الكهرباء ونحث على سرعة تحويلها إلى البنك المركزي بالمكلا المحافظ البحسني يوجه بالسماح والاستمرار في العمل بمشروع الجوهرة السكني

مركـــز الأخبــار

رجال الامن يعتدون على سيارة اسعاف بسيئون 11/30/2014   المكلااليوم/ محمد باحفين

تعرضت سيارة اسعاف مستشفى سيئون العام للاعتداء وتهشيم الزجاج الامامي من قبل رجال نائب امن وادي وصحراء حضرموت ظهر اليوم في جولة باحارثة بشارع مطار سيئون .

وقد قام الحارس الشخصي لنائب مدير الامن برفس الزجاج الامامي للسيارة برجله بطريقه عنجهية مما اسفر عن تهشم الزجاج على راس سائق الاسعاف .
وقال سائق سيارة اسعاف مستشفى سيئون العام الحكومي :" كنت موكل بمهمه رسمية وعند مروري في طريق شارع مطار سيئون بالقرب من جولة باحارثة، كانت خلفي سيارة مسرعة نوع هايلكس ، اطلقوا الأعيرة النارية في الهواء فتوقفت على جانب الطريق. واضاف، اعترض أمامي سائق السيارة واكتشفت أن سائقها نائب مدير امن وادي وصحراء حضرموت، واثناء هذه اللحظة يقفز على الزجاج الامامي لسيارة الحارس الشخصي ورفس الزجاج وهشمه فوقي ، وقاموا بتفتيشي وتفتيش سيارة الاسعاف بطريقة استفزازية. واشار "السائق" قلت لنائب مدير الامن انظر ماذا فعل حارسك الشخصي. فرد "هذا غلط ما فعله!!" وذهبوا مسرعين كعادتهم وتركوني وتركوا سيارة الاسعاف على حالة يرثى لها" .


تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم